5 أمور ينبغي التفكير فيها قبل الإعلان على Amazon

قد تؤثر المعلومات الخاصة بمنتجاتك وصفحات تفاصيل منتجاتك تأثيرًا كبيرًا على أداء إعلانك وعلى مبيعاتك.
فكر في تجربة بعض هذه الخطوات قبل إنشاء أول حملة إعلانات مدعومة.

1. اختيار المنتجات التي تصبح عرضًا مميزًا

يعتبر العرض المميز هو القسم الموجود في صفحة تفاصيل المنتج، حيث يستطيع العملاء إضافة السلع إلى عربة التسوق لديهم، أو شراءها الآن. عندما يقدم العديد من البائعين نفس المنتج، تجمع Amazon بين العروض في صفحة واحدة من صفحات تفاصيل المنتجات، حتى نتمكن من تقديم أفضل تجربة للعملاء.

للإعلان باستخدام الإعلانات المدعومة، يجب أن يكون منتجك مؤهلاً ليكون العرض المميز. فضلاً عن ذلك، نوصيك باختيار المنتجات التي يتم تقديم عرض مميز لها بانتظام للمساعدة في الوصول لأقصى قدر من مشاهدة منتجاتك وتحقيق المبيعات. يمكنك الرجوع إلى تقارير نشاطك التجاري في Seller Central أو Vendor Central للاطّلاع على عدد المرات التي تظهر فيها منتجاتك كعرض مميز.

كيف يمكن أن تجعل عرضك عرضًا مميزًا؟

قد يساعد اتخاذ هذه الخطوات على تعزيز فرصك.

العرض المميز
  • حدد سعرًا لمنتجاتك يكون في المتناول
  • تقييم المخزون
  • قدّم خيارات شحن متعددة، وشحن مجاني إن أمكن
  • تقديم خدمة ممتازة للعملاء، ما قد يساعد في الحصول على تقييمات ومراجعات إيجابية

"نصيحة أود أن أقدمها إلى [selling partner] على Amazon: تأكد أولاً من أنَّ منتجاتك جاهزة تمامًا للبيع بالتجزئة. لا تتعجل واستغرق كل الوقت اللازم لإنشاء قوائم مكتملة للمنتجات. استخدم عناوين قوية والكثير من الصور الغنية بالتفاصيل ونقاط معبرة جدًا وأوصاف جيدة للمنتج."

شون، مُعلن من الولايات المتحدة

2. قم بإنشاء عنوان بتأثير فعال للمنتج

فكر في عنوان منتجك كطريقة لإحداث انطباع أول لدى المتسوقين. سيظهر بشكل بارز في تصميم الإعلانات المدعومة، ناهيك عن صفحة تفاصيل المنتج. لذلك، احرص على كتابة عنوان معبر تسهل قراءته – يبلغ طوله حوالي 60 حرفًا – فذلك سيمكّن المتسوقين من معرفة المواصفات الرئيسية لمنتجك سريعًا ويمكن أن يساعد في تشجيعهم على النقر على إعلاناتك والتعرّف على المزيد عن منتجك.

ما الذي ينبغي عليك ذكره في العنوان؟ ينبغي مراعاة ما يلي:

موضع ظهور إعلانات العرض المدعومة
  • الماركة
  • خط المنتج
  • المادة أو الخاصية الرئيسية
  • الكمية
  • نوع المنتج
  • الحجم
  • التعبئة والتغليف
  • اللون
KitchenSmart

إليك مثال على كيفية تحقيق ذلك.

ماركة أسطورية تُسمى KitchenSmart تبيع ماكينة لإعداد القهوة، وتقوم بإنشاء عنوان للمنتج على كالمثال التالي: ماكينة KitchenSmart SmartEspresso فضية اللون لإعداد القهوة (15 بوصة)

KitchenSmart [الماركة] SmartEspresso [خط المنتج]
فضية اللون [المادة] ماكينة لإعداد القهوة (15 بوصة) [نوع المنتج، الارتفاع]

3. تضمين قائمة النقاط العديدة في صفحة تفاصيل منتجك

بمجرد أن ينقر المتسوق على إعلانك وينتقل إلى صفحة تفاصيل منتجك، سترغب في تقديم الإرشادات اللازمة له لاتخاذ قرار الشراء بناءً على معرفته بالمنتج. من بين الطرق التي يمكنك المساعدة بها لتحقيق ذلك هي ذكر ثلاث قوائم نقاط على الأقل لإتاحة نظرةً عامة واضحةً للمتسوق على الخصائص الأساسية لمنتجك: المحتويات، والاستخدامات، والأبعاد، والاعتبارات التشغيلية، والتصنيف من حيث الملاءمة للفئة العمرية، ومستوى المهارة، وبلد الصنع، كل ذلك من النقاط الجديرة بالاهتمام.

استخدم هذه النصائح لصياغة قوائم النقاط:

فكرة رائعة
  • ابدأ كتابة الكلمة بحرف كبير (للغات اللاتينية فقط)
  • استخدم تنسيق الجمل غير المكتملة (لا تستخدم علامة الترقيم في نهاية الجمل)
  • كرر المعلومات المهمة حول العنوان والوصف، حيثما أمكن ذلك
  • تجنب المعلومات الترويجية أو معلومات التسعير
  • تقديم خدمة ممتازة للعملاء، ما قد يساعد في الحصول على تقييمات ومراجعات إيجابية

دعنا نتعرف على الطريقة التي من المحتمل أن تتبعها KitchenSmart لكتابة قائمة النقاط لماكينة إعداد القهوة التي تقدمها:

Brand lift
  • ماكينة تلقائية التشغيل بالكامل لإعداد القهوة [المحتوى]
  • تطحن الفاصوليا، وتخمر المشروبات المميزة، وتقوم بإعداد كريمة الحليب [الاستخدامات]
  • تعمل بلمسة زر واحدة [الاعتبارات التشغيلية]
  • صنُع يدويًا في إيطاليا [بلد المنشأ]
  • 10 بوصات × 17 بوصة × 15 بوصة (الطول) [الأبعاد]

4. أظهر مهارتك في كتابة وصف تفصيلي مفيد للمنتج

خلال وصف منتجك يمكنك تجاوز حدود الخصائص البسيطة الموجودة في قوائم النقاط والتركيز على مزايا منتجك واستخداماته وقيمته المقترحة بالتفصيل.

ولاتباع أفضل الممارسات، ينبغي عليك دائمًا كتابة أوصاف لمنتجاتك.

تعامل مع وصفك كنص سردي قصير: استخدم الجمل الكاملة، وتحقق من التهجئة والقواعد النحوية، والتزم بكتابة نص موجز ولكن غني بالمعلومات، وأظهر شخصية فريدة لماركتك. تساعد النسخة الدقيقة والجذابة على إيجاد تجربة تسوق إيجابية يمكن أن تساعد في تحويل النقرات على الإعلانات إلى عمليات شراء.

صفحة تفاصيل المنتج

عند كتابة وصف لماكينة صنع القهوة الخاصة بشركة KitchenSmart، تغتنم الشركة الفرصة حتى توضح للمتسوقين ما يجعل منتجات الشركة منتجاتٍ خاصة (وما يجعل ماركتهم جديرة بالاهتمام):

احصل على مشروب بنفس طريقة تقديمه في المقهى مباشرةً في المنزل خلال دقائق. تجمع آلة SmartEspresso Espresso بين التصميم الحديث والحرف الإيطالية الكلاسيكية، فهي ماكينة سهلة الاستخدام، وسهلة التنظيف، وتقدم مشروبات إسبريسو غنية ولذيذة وقتما تشاء (في الصباح، أو بعد الظهر، أو في المساء، أو خلال هذه الأوقات الثلاثة). يمزج نظام الحليب الفريد بين الحليب والهواء في حجرة الرغوة المدمجة، مما يضيف طبقة لا تقاوم من الرغوة إلى الكابتشينو أو اللاتيه. إن الهيكل الفضي الأنيق يكمل أناقة أي مطبخ. مستورد.

5. اعرض صور للمنتجات بجودة عالية مع إتاحة إمكانية تكبيرها

عندما يستعرض العملاء صفحة تفاصيل منتجك، يمكن أن تساعد الصور في جذب انتباههم وإخبارهم بمعلومات عما تعرضه. قدِّم أربع صور أو أكثر تعرض منتجك من مختلف الزوايا، وتسلط الضوء على التفاصيل والخصائص المهمة، وتبيّن كيفية استخدام المنتج.

صورة المنتج

تأكد من ضبط صورك على خلفية بيضاء خالية من الأشكال وتأكد أن صورة منتجك تملأ 80% على الأقل من حيز الصورة. وبالإضافة لذلك، اجعل ارتفاع أو عرض صورك لا يقل عن 1000 بكسل. إن تلبية هذا الشرط المتعلق بالحد الأدنى لحجم الصورة يتيح تفعيل وظيفة التكبير/التصغير على Amazon، مما يتيح للعملاء إلقاء نظرة عن قرب على منتجاتك، ومن المحتمل أن يساعدك ذلك في تحقيق المزيد من المبيعات.

"عندما تقوم بإنشاء قائمة منتجات، فإنك تقوم بإنشاء قصة للماركة وقصة للمنتج. وهذا لأن الأفراد يتسوقون على Amazon بأعينهم أولاً. [هم] ينظرون إلى الصور وعنوان منتجك ويعرفون ما إذا كان هذا هو ما [هم] يرغبون في شرائه. في صفحة تفاصيل المنتج، تتوفر الفرصة [البائعين] ليوضحوا للعميل بحق لماذا ينبغي شراء منتجاتهم. قدّم للعملاء قصة جيدة."

ديفيد، مُعلن من الولايات المتحدة

5 things to consider
before advertising
on Amazon

The quality of your product information and product detail pages can have a meaningful impact on your advertising performance and sales.
Consider trying a few of these steps before you create your first sponsored ads campaign.

1. Choose products that display the Featured Offer

The Featured Offer is the section of the product detail page where customers can add items to their cart or buy now. When multiple sellers offer the same product, Amazon combines the offers into one product detail page, so we can present customers witht he best experience.

In order to advertise with sponsored ads, your product must be eligible to be the Featured Offer. Beyond that, we recommend choosing products that regularly display the Featured Offer to help maximize your visibility and sales. You can refer to your business reports in Seller Central or Vendor Central to see how often your products are the Featured Offer.

How can you become the Featured Offer?

Taking these steps may help boost your chances.

Featured Offer
  • Price your products reasonably
  • Review your inventory
  • Offer multiple shipping options, and free shipping if possible
  • Offer great customer service, which can help generate positive ratings and reviews

"Advice that I would give to a [selling partner] on Amazon: First, make sure that your products are completely retail ready. Take your time and build out complete product listings. Robust titles, plenty of rich imagery, very descriptive bullets, and product descriptions."

Sean, US advertiser

2. Create a strong product title

Think of your product title as a way to make a first impression with shoppers. It will appear prominently in your sponsored ads creative, not to mention on your product detail page. An informative, easy-to-read title, around 60 characters long, lets shoppers quickly know key facts about your product, and can help encourage them to click on your ads and learn more about your item.

What should you include in your title? Consider the following:

Sponsored Display ad placement
  • Brand
  • Product line
  • Material or key feature
  • Quantity
  • Product type
  • Size
  • Packaging
  • Color
KitchenSmart
Here’s an example of how this might come to life.

A fictitious brand called KitchenSmart sells an espresso machine, and they create a product title like this: KitchenSmart SmartEspresso Silver Espresso Machine (15")

KitchenSmart [brand] SmartEspresso [product line]
Silver [material] Espresso Machine (15’’) [Product type, height]

3. Include multiple bullet points on your product detail page

Once a shopper clicks on your ad and goes to your product detail page, you want to provide them with the guidance they need to make an informed purchase decision. One way to help do this is by including at least three bullet points that give them a clear overview of your product’s key features: contents, uses, dimensions, operational considerations, age rating, skill level, and country of origin are all ones to consider.

Use these tips to craft your bullet points:

Bright idea
  • Begin with a capital letter
  • Format as a sentence fragment (don't use end punctuation)
  • Reiterate important information about the title and description, where applicable
  • Avoid promotional or pricing information
  • Offer great customer service, which can help generate positive ratings and reviews

Let’s look at how KitchenSmart might write bullet points for its espresso machine:

Hand holding heart
  • Fully automatic espresso machine [contents]
  • Grinds beans, brews specialty drinks, and prepares milk froth [uses]
  • Operate at the touch of a button [operational considerations]
  • Crafted in Italy [country of origin]
  • 10" x 17" x 15" high [dimensions]

4. Craft a helpful, detailed product description

With your product description, you can go beyond the simple features included in your bullet points and capture your product’s benefits, uses, and value proposition in detail.

As a best practice, you should always write descriptions for your products.

Treat your description like a short narrative: use complete sentences, check your spelling and grammar, be concise but informative, and apply your brand’s unique voice. Accurate, engaging copy helps create a positive shopping experience, which can then help turn ad clicks into purchases.

Product detail page
When writing a description for its espresso machine, KitchenSmart takes the opportunity to show shoppers what makes their product special (and their brand interesting):

Get a café-style brew right at home in minutes. Combining a modern design with classic Italian craft, the SmartEspresso Espresso Machine is simple to use, easy to clean, and delivers rich, flavorful espresso drinks whenever you want them (morning, afternoon, evening, or all three). The unique milk system mixes milk and air in the built-in frothing chamber, adding an irresistible layer of foam to your cappuccino or latte. Sleek silver construction complements any kitchen. Imported.

5. Feature high-quality, zoomable product images

When customers browse your product detail page, images can help capture their attention and educate them about what you offer. Include four or more images showing your product from different angles, highlighting important details and features, and demonstrating how it can be used.

Product image

Make sure your images are set against a plain white background and that your product fills at least 80% of the image area. Also, make your images at least 1000 pixels in height or width. Meeting this minimum size requirement enables the zoom function on Amazon, letting customers get a closer look at your products and potentially helping you make more sales.

"When you’re creating a product listing, you’re creating a brand story, a product story. Because on Amazon, people shop with their eyes first. [They] look at pictures, look at your title, and see if this is what [they] want to consider purchasing. On the detail page, this is the time for [sellers] to really let the customer know why they should purchase their product. Communicate a good story to customers."

David, US advertiser