كيف تستخدم Brandvault الإعلانات المدعومة لماركة Urbanista

الشركة

تأسست شركة Brandvault في عام 2018، ويقع مقرها في المملكة المتحدة، وهي تدير أعمال العديد من الماركات على Amazon. ومن ضمن هذه الماركات شركة Urbanista، وهي شركة سويدية تقدم مجموعة من منتجات الأجهزة الصوتية مثل سماعات الأذن اللاسلكية، والسماعات الرياضية المناسبة للارتداء أثناء ممارسة التمرينات، وسماعات الرأس، ومكبرات الصوت، والسماعات داخل الأذن.

الاستراتيجية

كانت استراتيجية شركة Urbanista التركيز في ميزانيتها الإعلانية على الحلول التي من الممكن أن تساعد في توسيع نطاق نشاطها التجاري في العديد من البلدان وتحفيز زيادة المبيعات. وكان فريق العمل بشركة Brandvault –الذي أدار بالفعل العديد من الحسابات من قبل– على درايةٍ بما يمكن أن تحصل عليه شركة Urbanista من مساعدة بفضل الإعلانات المدعومة في تحقيق إمكانية الوصول إلى الجماهير على المستوى الدولي. قبل إعداد أي حملات، عملت شركة Brandvault على تقييم صفحات تفاصيل منتجات شركة Urbanista للتأكد من احتوائها على صورٍ وفيديوهات عالية الجودة والمحتوى A+ مثل اللافتات والمربعات النصية لوصف خصائص المنتجات.

في عام 2019، أنشأت شركة Brandvault أولى الحملات الإعلانية لشركة Urbanista في المملكة المتحدة بالاستعانة بالمنتجات المدعومة وإعلانات الماركات المدعومة. وبعد تشغيل الحملات لمدة شهرين مع تحقيق نتائج إيجابية، أطلق فريق العمل حملات إضافية في فرنسا، وإسبانيا، وإيطاليا، وألمانيا، وهولندا. وأنشأ أيضًا حملاتٍ في الولايات المتحدة، وكندا، واليابان، ما أدى إلى توسيع نطاق وصول الماركة إلى المتسوقين على Amazon على مستوى دولي.

الأسلوب

بدأت شركة Brandvault بالاستعانة بحملات المنتجات المدعومة المعتمدة على الاستهداف التلقائي، مع تصنيف المنتجات استنادًا إلى نوعها وطرازها، للمساعدة في استيعاب نوع الكلمات الرئيسية الأكثر فعالية بناءً على الأسلوب الذي كان المتسوقون يتبعوه في البحث عن منتجاتٍ مشابهة. وبعد تحديد مصطلحات البحث عالية الأداء، أضافت شركة Brandvault هذه المصطلحات إلى الحملات المعتمدة على الاستهداف اليدوي باعتبارها كلماتٍ رئيسية يتم استخدامها في المطابقة واسعة النطاق ومطابقة العبارة. وساعدهم هذا الأسلوب في إنشاء قاعدة بيانات للكلمات الرئيسية التي تحتوي على مصطلحات البحث الأفضل أداءًا والتي يمكن إضافتها إلى الحملات باستخدام المطابقة التامة وعروض أسعار بقيمة أعلى. واستمرت شركة Brandvault في استخدام الحملات المعتمدة على الاستهداف التلقائي للحصول على الكلمات الرئيسية الجديدة. واستفادت الشركة أيضًا من الحافظات لتجهيز حملاتها الإعلانية بناءً على فئات المنتجات وموسميتها للتحكم في معدلات إنفاقها في جميع الحملات.

quoteUpتتيح لنا الإعلانات المدعومة إمكانية تطوير الوعي بالماركة ورؤية الجمهور للمنتجات في الوقت الذي تزيد فيه سرعة تحقيق المبيعات
والتوسع عبر Amazon على مستوى العالم.
quoteDown
– جو فيشر، Brandvault

وبعد تحقيق النجاح الأولي، طرحت شركة Brandvault حملات إعلانات الماركات وأنشأت متجرًا كطريقة لسرد قصة الماركة لشركة Urbanista على الجمهور، وعرض المنتجات الجديدة وتحفيز الأنشطة الترويجية. وبما أن إعلانات الماركات المدعومة تستطيع اجتذاب المتسوقين نحو المتاجر، فقد عملت الشركة على تخصيص كل صفحة من صفحات المتجر بما يطابق المنتجات المعروضة في مختلف التصميمات الإبداعية لإعلانات الماركات المدعومة. وبفضل النظر في أداء الكلمات الرئيسية في حملات المنتجات المدعومة، استطاعت شركة Brandvault استخدام الكلماتٍ الرئيسية التي تحقق أفضل معدلات تحويل إلى حالات شراء للمساعدة في تحفيز المزيد من المبيعات.

بعد تشغيل هذه الحملات لمدة أسبوعين، راجعت Brandvault تقارير مصطلحات البحث وتقارير المنتجات المعلن عنها لفهم الإنفاق والمبيعات وACOS (تكلفة الإعلان من المبيعات) ومتوسط

تكلفة النقرة (CPC) لكل كلمة رئيسية. بالاستعانة بتلك الرؤى، أضافت الشركة مصطلحات البحث غير الملائمة ومنخفضة الأداء لاستخدامها ككلمات رئيسية سلبية لضمان استثمار الميزانية في المصطلحات الملائمة. وأجرت الشركة أيضًا تحليلاً لمعرفة الكلمات الرئيسية التي تحقق أعلى معدل نقرات وتحفز حالات الشراء حتى يتسنى للشركة التركيز في الإنفاق على تلك الكلمات.

النتائج

بعد عامٍ واحد، ساعدت حملات الإعلانات المدعومة والمتجر شركة Urbanista في الوصول إلى جمهورٍ جديد، وجذب اهتمام المزيد من المتسوقين، ما أدى إلى تحقيق مرات ظهور تزيد عن 3 مليون مرة. شهدت شركة Urbanista أيضًا انخفاضًا فيما تتحمله من تكلفة الإعلان من المبيعات (ACOS) بنسبة 10% مقارنةً بالعام السابق.

quoteUpساعدت Amazon Ads في دعم النمو بدرجة رائعة.quoteDown
— أندرس أندرين، الرئيس التنفيذي، Urbanista

بعد النجاح الذي حققته شركة Brandvault، جمعت الشركة هذه التوصيات لمساعدة الماركات الأخرى في تحقيق أقصى مستوى من أداء الحملات:

  1. التركيز على الكلمات الرئيسية عالية الأداء: أضف كلماتٍ رئيسية ملائمة إلى حملاتك وحسِّن أداءها عن طريق زيادة قيمة عروض الأسعار فيها أو باستخدام نوعي المطابقة التامة ومطابقة العبارة للارتقاء بمعدلات النقر للوصول (CTR) ومعدلات التحويل.
  2. تحقيق أقصى ربحية لك: ابدأ بالإعلان عن المنتجات الأكثر مبيعًا لديك من خلال حملات مخصصة تناسب احتياجاتك. استفد من الميزات مثل المجموعات الإعلانية والحافظات للمساعدة في تنظيم حملاتك بناءً على أهدافك الإعلانية.
  3. تأكد من جاهزية منتجاتك للإعلان: تأكد من تحقيق الاتساق في كل نقاط التواصل الموجودة في صفحات تفاصيل منتجاتك، مثل الصور، والفيديوهات، والمحتوى +A، للحفاظ على سمعة الماركة وتحفيز ولاء العملاء.

How Brandvault uses sponsored ads for the Urbanista brand

The company

Founded in 2018, Brandvault is a UK-based company that manages multiple brands on Amazon. One of these brands is Urbanista, a Swedish company that offers a range of audio products such as true wireless, sport, and over-ear headphones, speakers, and earphones.

The strategy

Urbanista’s strategy was to focus its advertising budget on solutions that could help expand its business across multiple countries and drive increased sales. Having already managed several accounts before, the Brandvault team knew that sponsored ads could help Urbanista build its international reach. Before setting up any campaigns, Brandvault reviewed Urbanista’s product detail pages to ensure they featured high-quality images, videos, and A+ Content such as banners and text boxes to describe product features.

In 2019, Brandvault created the first Sponsored Products and Sponsored Brands campaigns for Urbanista in the UK. After the campaigns were running for two months with positive results, the team launched additional campaigns in France, Spain, Italy, Germany, and the Netherlands. They also created campaigns in the US, Canada, and Japan, growing the brand reach to Amazon shoppers internationally.

The approach

Brandvault started with Sponsored Products automatic targeting campaigns, grouping products based on type and model, to help understand which keywords were the most effective based on how shoppers were looking for similar items. After identifying high-performing search terms, Brandvault added these terms to manually targeted campaigns as broad and phrase match keywords. This approach helped them to create a keyword database that contained the best-performing search terms they could add to campaigns with exact match and higher bids. Brandvault continued using automatic targeting campaigns to source new keywords. They also leveraged portfolios to arrange their campaigns based on product categories and seasonality to control their spend across campaigns.

Sponsored ads allow us to develop brand awareness and product visibility whilst increasing sales at speed
and scale across Amazon globally.
– Joe Fisher, Brandvault

Following the initial success, Brandvault launched Sponsored Brands campaigns and built a Store as a way to tell Urbanista’s brand story, showcase new products, and drive promotional activities. Since Sponsored Brands ads can drive shoppers to Stores, they tailored each Store page to match the products featured in different Sponsored Brands creatives. Looking at keyword performance in the Sponsored Products campaigns, Brandvault was able to use keywords with the strongest conversion rates to help drive additional sales.

After running these campaigns for two weeks, Brandvault reviewed the search term reports and advertised product reports to understand the spend, sales, ACOS (advertising cost of sales), and average CPC (cost per click) for each keyword. Using these insights, they added irrelevant and low-performing search terms as negative keywords to ensure they invested budget in relevant terms. They also analyzed which highly clicked keywords were driving purchases so they could focus their spend on them.

The results

After one year, the sponsored ads campaigns and Store helped Urbanista reach new audiences and engage more shoppers, generating over 3 million impressions. Urbanista also saw its ACOS decrease 10% year-on-year.

Amazon Advertising has helped support our fantastic growth.– Anders Andreen, CEO, Urbanista

Following its success, Brandvault put together these recommendations to help other brands maximize their campaign performance:

  1. Focus on high-performing keywords: Add relevant keywords to your campaigns and optimize them by increasing their bids or using exact and phrase match types to improve click-through rates (CTR) and conversion rates.
  2. Maximize your profitability: Start by advertising your top-selling products with tailored campaigns. Leverage features such as ad groups and portfolios to help structure your campaigns based on your advertising goals.
  3. Get your products ready for advertising: Ensure all of the touchpoints on your product detail pages, such as imagery, videos, and A+ Content, are consistent to maintain brand integrity and drive customer loyalty.