تحقق Sun Products عائدًا بنسبة 500% من خلال الإعلانات المدعومة

تُعد شركة Sun Products إحدى الشركات الرائدة في أمريكا الشمالية في تصنيع منظفات الملابس ومنعمات الأقمشة وغيرها من منتجات العناية المنزلية وتسويقها. بدأت Sun Products في فبراير 2015 الاستفادة من الإعلانات المدعومة لتحفيز الوعي بمنتجاتها على Amazon وزيادة مبيعاتها. وقد حققت الشركة نتائج إيجابية في مبيعاتها من ماركات منظفات الملابس free clear®‎ وSnuggle®‎ وWisk®‎ وتجاوزت عائداتها على الاستثمار (ROI) نسبة 500%.

نصائح سريعة للنجاح

  • يساعد المزيج المكون من الإعلانات المدعومة وغيرها من استراتيجيات Amazon الترويجية في زيادة إمكانية التعرف على الماركة والوعي بها بشكل عام.
  • عند اختيار الكلمات الرئيسية المطلوب استهدافها، استفد من اقتراحات الكلمات الرئيسية وميزات قوة الكلمات الرئيسية التي تقدمها Amazon Ads.
  • استفد من البرامج التعليمية للإعلانات المدعومة وفيديوهات الندوات 101 على قناة Amazon Ads على YouTube

بدأت شركة Sun Products في فبراير 2015 تجربة إعلانات عرض المنتجات* بعد حضور سلسلة الندوات 101، وقد أثار دهشتها مدى سهولة استخدام منصة الخدمة الذاتية. كانت الشركة قد وسعت قبل فترة طويلة نطاق تجربة إعلانات الماركات المدعومة، وكانت تشعر بالحماس البالغ لإطلاق حملات إعلانات المنتجات المدعومة على مستوى جميع ماركاتها.

وبينما يلعب كل نوع من أنواع الإعلانات دورًا فريدًا لكل ماركة على حدة، فقد وجدت الشركة أن الجمع بين أنواع الإعلانات المختلفة قد ساعد بالفعل في زيادة إمكانية التعرّف على الماركة والوعي بها، حيث تجاوز عدد مرات ظهور الإعلان 35 مليون مرة ظهور في النصف الثاني من 2015.

استعانت شركة Sun Products بخدمة المنتجات المدعومة لتقديم عرض أسعار على 81 من الكلمات الرئيسية الملائمة، وأبقت على عروض أسعار عالية بسبب الطبيعة التنافسية لهذه الفئة، حيث أنفقت all®‎ مبلغ 23,584 دولارًا، وبلغت عائدات مبيعاتها 12,5679 دولارًا.

quoteUpومع استمرارنا في متابعة العائد على الاستثمار بالدولار الذي نضخه في خدمة Amazon Ads، فسنواصل استثمارنا في المزيد من حملات Amazon Ads.quoteDown
– تيم بلاكوفسكي، Sun Products

استراتيجية الكلمات الرئيسية

استخدمت all®‎ كلمات رئيسية محددة للتواصل مع جمهورها المستهدف، وحققت من حملتها للمنتجات المدعومة عائدًا على الاستثمار بلغ 5:1‏. وقد توصل فريق شركة Sun Products إلى أن الإعلان بالكلمات الرئيسية من خلال الإعلانات المدعومة لا يشبه بالضرورة الأنواع الأخرى من الإعلان بالكلمات الرئيسية. وينبغي أن ينظر المُعلنون بعين الاعتبار إلى الاختلافات بين كيفية بحث المتسوقين على مواقع البيع بالتجزئة وكيفية قيام محركات البحث بذلك، ويستفيدون من اقتراحات الكلمات الرئيسية والأدوات المتقدمة لتوظيف الكلمات الرئيسية التي تقدمها خدمة Amazon Ads.

التحسين المستمر

أبدت Sun Products تقديرها لأداة إعداد التقارير التي تراقب النقرات والميزانية المنفقة ومرات الظهور المتحققة، والأهم من ذلك كله إجمالي المبيعات التقديرية التي حققتها. إن تحقيق نتيجة هذا العائد على الاستثمار بتلك السرعة يساعد الشركة في تحقيق أكفأ استفادة من حجم استثمارها في الإنفاق على جهود الترويج، مستعينة في ذلك بإمكانية تحقيق التحسين شبه الفوري. وأثار إعجابها كذلك ما تفعله خدمة Amazon Ads للمساعدة في تحسين التجربة بشكل عام. فالمُعلنون -على سبيل المثال- يمكنهم استنساخ حملاتهم بنقرة واحدة فقط. وقد أحبت Sun Products القدرة على استنساخ حملة ما، وإجراء بعض التعديلات، وبدء الحملة الجديدة بسهولة.

*يمكن الآن الوصول إلى جمهور إعلانات عرض المنتج وخصائص استهداف المنتجات في إعلانات العرض المدعومة.

ماذا قالوا

"تتيح لك خدمة Amazon Ads توظيف ما تتمتع به Amazon من سرعة ومرونة وعبقرية لصالح ماركتك ووضع الإعلانات أمام عملائك في لمح البصر".

تيم بلاكوفسكي، رئيس فريق التجارة الإلكترونية، Sun Products

تركيز الاهتمام

  • %500 عائد على الاستثمار
  • أكثر من 35 مليون مرة ظهور للإعلانات في النصف الثاني من 2015

Sun Products Corporation

The Sun Products Corporation is a leading North American manufacturer and marketer of laundry detergent, fabric softeners, and other household care products. In February 2015, Sun Products started leveraging sponsored ads to drive awareness and sales for their products on Amazon. They’ve seen a positive impact on sales of their all free clear®, Snuggle®, and Wisk® laundry brands with more than a 500% ROI (return on investment).

Tips for success

  • The combination of the sponsored ads and other Amazon promotional strategies help increase overall brand’s visibility and awareness.
  • When choosing keywords to target, leverage the keyword suggestion and keyword power features provided by Amazon Advertising.
  • Take advantage of the sponsored ad tutorials and 101 webinar videos on the Amazon Advertising YouTube channel

In February 2015, Sun Products started testing Product Display Ads* after attending the 101 webinar series and were amazed at how easy the self-service platform was to use. Before long, they expanded into testing Sponsored Brands, and they were super excited to launch Sponsored Products ads across all of their brands.

While each ad type plays a unique role for each brand, they found the combination of the different ad types really helped increase their brand’s visibility and awareness, with well over 35 million ad impressions in the second half of 2015.

Sun Products used Sponsored Products to bid on 81 relevant keywords and maintained high bids given the competitive nature of this category. all® spent $23,584 and saw a return of $125,679 in sales.

As we continue to see the return on our Amazon Advertising investment dollars, we will continue to invest in more Amazon Advertising campaigns.– Tim Blachowski, Sun Products

Keyword strategy

all® used specific keywords to speak to their target audience and achieved an ROI of 5:1 with their Sponsored Products campaign. One thing Sun Products’ team has learned is that keyword advertising with sponsored ads is not necessarily the same as other types of keyword advertising. Advertisers should take into account differences in how shoppers search on retail sites versus search engines, and leverage the keyword suggestion and keyword power tools provided by Amazon Advertising.

Ongoing optimization

Sun Products appreciate the reporting tool that monitors clicks, budget spent, impressions generated, and most importantly, estimated total sales generated. Getting that ROI feedback so quickly helps them make the most efficient spend on promotional dollars using nearly real-time optimization. They also like what Amazon Advertising is doing to help improve the overall experience. For example, advertisers can clone their campaigns with just one click. Sun Products loved the ability to clone a campaign, make a few tweaks, and get the new campaign started with ease.

*Product Display Ads audience and product targeting features are now accessed within Sponsored Display.

What they said

“Amazon Advertising allows you to put the speed, flexibility, and genius of Amazon to work for your brands and get ads in front of your customers with lightning speed.”

Tim Blachowski, eCommerce Team Leader, Sun Products

Highlights
  • 500% return on investment
  • 35 million+ ad impressions in 2nd half 2015